قوات الاحتلال تقتحم المدرسة الإبراهيمية في الخليل.
نشر بتاريخ:
الخليل 28-يناير-2018 (وال) - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الأحد، مدرسة في مدينة الخليل، وأخلتها من الطلاب وأجرت تفتيشا في
مبانيها.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية ، إن قوات الاحتلال ا اقتحمت المدرسة
الإبراهيمية الأساسية للبنين في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وأخلتها
من الطلاب، وأجرت تفتيشا بداخلها، بحجة البحث عن أحد الطلاب "المطلوبين"
لديها.
...( وال ) ..