مقتل واصابة 15 طالبا جراء اطلاق نار داخل مدرسة بولاية كنتاكي الاميركية 24 يناير 2018 (وال) - أطلق طالب النار داخل مدرسته الثانوية بولاية كنتاكي الاميركية أمس الثلاثاء ، مما اسفر عن مقتل اثنين واصابة 13 اخرين.
نشر بتاريخ:
وثالت شرطة الولاية ان الجرحى تتراوح أعمارهم بين 14 و18 عاما،وانه تم
اعتقال مطلق النار ووضعه قيد الاحتجاز.
وأوضحت الشرطة ان أربعة من الجرحى في حالة "خطرة لكن مستقرة" وجريح في
حالة "مستقرة".