قوات الاحتلال الإسرائيلي تغلق مدخل اوصرين بالسواتر الترابية.
نشر بتاريخ:
نابلس 8 يناير2018 (وال) - أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الإثنين، مدخل بلدة اوصرين جنوب نابلس، بالسواتر الترابية.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات الاحتلال أغلقت مدخل بلدة اوصرين
بالسواتر الترابية.
وفي السياق ذاته، أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة قرب
معسكر حوارة، على الطريق المؤدية الى قرية عورتا جنوب نابلس.
...( وال )...