قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين من القدس المحتلة .
نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 31- ديسمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال
الإسرائيلي، اليوم الأحد، 10 مواطنين من مدينة القدس المحتلة، بينهم 9 من
بلدة العيسوية.
وأفاد ت وكالة الانباء الفلسطينية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة
فلسطنييين من العيسوية ، كما اعتقلت تلك القوات الشاب باسل مصطفى أبو
عيد من بلدة بدّو شمال غرب القدس المحتلة.
...( وال ) ...