Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

قوات الاحتلال تعتقل " 10 " مواطنين على الأقل بالقدس المحتلة .

نشر بتاريخ:
القدس المحتلة 20 - ديسمبر -2017 (وال) - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مدينة القدس المحتلة، طالت عشرة مواطنين على الأقل، وحوّلتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة. وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية " وفا " ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أمجد أبو عصب رئيس لجنة أهالي الأسرى المقدسيين بعد دهم منزله في حي الصوانة القريب من سور القدس، وسلّمت استدعاءات للتحقيق لمجموعة من شبان الحي. كما اعتقلت عضو لجنة اقليم القدس بحركة فتح عوض السلايمة، وشقيقه أشرف من منزليهما في بلدة الرام شمال القدس، في الوقت الذي اعتقلت فيه محمد عفانة من منزله ببلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة. في السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الناشط المقدسي محمد الشلبي من منزله في القدس القديمة، وطارق العموري، وتسليم ابن عمه أحمد العموري استدعاء للتحقيق معه لدى مخابرات الاحتلال. كما اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين من بلدة العيسوية، ومن بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، اعتقل الفتى محمد الشويكي ( 17 عاما)، بعد دهم منزله في العين وسط البلدة. ...( وال ) ....