القوات الهندية تقتل مسلحين اثنين في ولاية جامو وكشمير .
نشر بتاريخ:
نيودلهي 19 ديسمبر 2017 (وال) اعلنت الشرطة الهندية اليوم الثلاثاء ان
قوات الامن الهندية قتلت مسلحين اثنين في اشتباكات بولاية جامو وكشمير
مساء امس الاثنين.
ونقلت وكالة (اسيان نيوز انترناشنل) عن المفتش العام للشرطة منير خان
قوله ان القوات انتشلت جثتي المسلحين بعد اشتباكات في منطقة (وانبورا) في
(شوبيان) فيما يتحصن ثالث حاليا في منزل مبينة ان الاشتباكات اسفرت عن
اصابة جندي.
وكانت قوات الامن المشتركة اطلقت عملية بحث وتطويق في الليل اثر ورود
معلومات عن وجود عناصر مسلحة في المنطقة وتحولت عملية البحث الى مواجهة
بعد ان فتح المسلحون النار على قوات الامن.
وعلى صعيد اخر ذكرت مصادر دفاعية ان فرق البحث والانقاذ من القوات عثرت
على جثث ثلاثة جنود من اصل خمسة فقدوا في قطاعي (جوريز) و(نوجام) على طول
خط السيطرة في جامو وكشمير في اعقاب انهيار ثلجي كثيف الاسبوع الماضي
مضيفة ان القوات تواصل عملية البحث عن الجنديين المتبقيين.
وتتهم نيودلهي اسلام اباد بدعم وتمويل ومساعدة الجماعات المسلحة في كشمير
في حين تنفي اسلام اباد هذه الاتهامات وتؤكد ان الكشميريين يدافعون عن
حريتهم.