مقتل " 3 " أشخاص جراء خروج قطار ركاب عن القضبان بولاية واشنطن الامريكية .
نشر بتاريخ:
واشنطن 19 ديسمبر 2017 ( وال ) - لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم
وأصيب أكثر من 70 حين خرج قطار ركاب تابع لشركة أمتراك عن القضبان في أول
رحلة له على مسار أسرع من سياتل بولاية واشنطن إلى بورتلاند بولاية
أوريجون مما أدى إلى سقوط عدد من عرباته من جسر إلى طريق سريع.
وقالت بروك بوفا المتحدثة باسم شرطة واشنطن إن 13 عربة من
عربات القطار الأربع عشرة خرجت عن القضبان قرب بلدة دوبونت بولاية
واشنطن. وقالت شركة أمتراك إن 86 شخصا كانوا على متن القطار بينهم 80
راكبا.
واضافت المتحدث باسم الشرطة في مؤتمر صحفي ”إن هناك ثلاثة قتلى
حاليا“ مضيفة أن نحو مئة شخص نقلوا إلى مستشفيات قريبة. وقالت شرطة
واشنطن إن عشرة أشخاص أصيبوا بجروح خطيرة وخرج العشرات من المستشفيات.
وقالت بوفا أنه تم تفتيش جميع عربات القطار. وحولت شرطة واشنطن التحقيق
إلى هيئة سلامة النقل الأمريكية.
...( وال ) ...