عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس.
نشر بتاريخ:
جاكرتا 17 ديسمبر 2017 (وال) - نظم عشرات الآلاف من الإندونيسيين في
العاصمة جاكرتا اليوم الأحد احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي ترامب
الاعتراف بالقدس عاصمة للإسرائيليين.
وقدرت الشرطة عدد المشاركين في المسيرة بنحو 80 ألفا.
واتسم الاحتجاج بالسلمية لكن أفراد الشرطة الذين كانوا يقفون وراء
الأسلاك الشائكة حالوا دون تقدم المحتجين عند السفارة الأمريكية في
جاكرتا. وذكر متحدث باسم الشرطة أن 20 ألفا من أفراد الشرطة والجيش
انتشروا في المدينة لضمان الأمن.