قوات الاحتلال تقتحم ثلاث مطابع في نابلس.
نشر بتاريخ:
القدس 14 ديسمبر 2017 (وال) - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الخميس، ثلاث مطابع في مدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية
في المدينة، واقتحمت ثلاث مطابع، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.
من جهة اخرى اغلق العدو الإسرائيلي معبرين حدوديين مع غزة بعد ضربات
صاروخية فلسطينية.