آلاف الأرجنتينين يحتجون في العاصمة ضد سياسات منظمة التجارة العالمية .
نشر بتاريخ:
بوينوس آيرس ، 13 ديسمبر 2017 ( وال )- تظاهر آلاف الأشخاص في العاصمة
الارجنتينية " بوينوس آيرس " ضد السياسات التي يبحثها المؤتمر الوزاري
الـ11 لمنظمة التجارة العالمية (OMC) المنعقدة في الأرجنتين منذ يوم
الاثنين ويختتم اليوم الأربعاء .
وذكرت مصادر اعلامية اليوم أن وزراء ( 164 ) دولة يبحثون قواعد حول
التجارة العالمية في الأرجنتين.
وأوضحت المصادر أن من بين مئات المنظمات غير الحكومية والمدافعة عن حقوق
الإنسان والزراعة والصيد والعلف العضوي ، يبرز على رأس الاحتجاجات الناشط
الأرجنتيني الحائز على جائزة نوبل للسلام في عام 1980 ، أدولفو بيريز
إسكيبيل.
ونقلت المصادر عن أحد المتظاهرين ( نحن هنا للدفاع عن سيادة بلادنا
وشعبنا . لا نريد أن يفرضوا سياسات اقتصادية للجوع والبطالة والفقر . لذا
نريد أن ترحل منظمة التجارة العالمية ) .
...( وال )...