مستوطنون يهاجمون مدرسةجنوب نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 13-ديسمبر -2017 ( وال ) - هاجم عشرات المستوطنين، اليوم
الأربعاء، مدرسة بورين الثانوية جنوب نابلس.
وأفاد مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس لـوكالة
الانباء الفلسطينية "وفا"، بأن مستوطنين من مستوطنة "يتسهار"، هاجموا
مدرسة بورين الثانوية، مما أدى لاندلاع مواجهات بين الطلاب وجيش
الاحتلال، الذي يوفر الحماية للمستوطنين.
وأضاف أن عددا من الطلبة أصيبوا بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال
قنابل الغاز المسيلة للدموع، مشيرا إلى أن الأهالي أخلوا المدرسة من
الطلبة.
...( وال ) ...