قوات الاحتلال تقتحم بلدة سبسطية.
نشر بتاريخ:
نابلس 13 -ديسمبر -2017 ( وال ) - اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي،
مساء أمس م الثلاثاء، بلدة سبسطية شمال نابلس، ما أدى إلى اندلاع مواجهات
في المنطقة.
وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، لـوكالة الانباء الفلسطينية "وفا"،
إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ما أدى الى اندلاع مواجهات دون وقوع
اصابات.
وأضاف عازم، أن جنود الاحتلال حطموا زجاج محال تجارية سياحية بالقرب من
الموقع الاثري، مهددين بإغلاقها اذا استمر التصدي لهم من قبل الشبان.
...( وال ) ...