قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 16 فلسطينيا في الضفة الغربية.
نشر بتاريخ:
رام الله 12 ديسمبر 2017 (وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح
اليوم الثلاثاء ستة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة
بعد عمليات دهم وتفتيش .
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له إن قوات الاحتلال الاسرائيلي
اقتحمت مناطق عدة في كل من نابلس و رام الله والبيرة وبيت لحم والخليل
واعتقلتهم.
.. ( وال ) ..