قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية.
نشر بتاريخ:
رام الله 11 ديسمبر 2017 (وال) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم
الاثنين تسعة عشر فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال الاسرائيلي
اقتحمت عدة مناطق في مدن سلفيت وطولكرم والبيرة وبيت لحم والخليل ،
واعتقلتهم.
.. ( وال ) ..