قوات الأمن اللبنانية تفرق مظاهرة أمام السفارة الأمريكية في بيروت.
نشر بتاريخ:
بيروت 10 ديسمبر 2017 (وال)- أطلقت الشرطة اللبنانية اليوم الأحد
القنابل المسيلة للدموع على متظاهرين تجمهروا أمام سفارة الولايات
المتحدة في بيروت، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي ترامب بالاعتراف
بالقدس عاصمة للإسرائيليين ونقل سفارة بلاده إليها .
وبدأت قوات الأمن في استخدام القنابل المسيلة للدموع وخراطيم المياه
لتفريق المتظاهرين، الذين قاموا بإلقاء زجاجات المياه وأضرموا النيران في
الإطارات وحاويات النفاية بمنطقة عوكر القريبة من مقر البعثة الدبلوماسية
الأمريكية في بيروت.
وخلال الأيام الماضية، شهدت العديد من الدول العربية والإسلامية مظاهرات
ضد قرار واشنطن بشأن نقل سفارة الولايات المتحدة إلى القدس.