قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 14 فلسطينيا .
نشر بتاريخ:
رام الله 10 ديسمبر2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي
صباح اليوم الاحد أربعة عشر فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية
المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له اليوم الاحد ان قوات الاحتلال
الاسرائيلي اقتحمت مناطق في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس وطولكرم وقلقيلية
ورام الله وجنين واعتقلتهم .