انتشال جثماني شهيدين ارتقيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة .
نشر بتاريخ:
غزة 9 - ديسمبر -2017 ( وال) - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ،
اليوم السبت، عن انتشال جثماني شهيدين ارتقيا في قصف للاحتلال الإسرائيلي
على مدينة غزة فجرا، مما يرفع عدد الشهداء منذ الامس إلى أربعة.
الشهيدان هما: عبد الله العطل (28 عاما)، من الشيخ رضوان، ومحمد الصفدي
(30 عاما) من حي الدرج في غزة.
وكان الطيران الحربي الاسرائيلي شن فجر اليوم السبت، سلسلة غارات
على قطاع غزة، استهدفت عدة مواقع في جباليا وخان يونس وشمال غرب مدينة
غزة.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية " وفا " أن العدوان على الشعب الفلسطيني
خلال اليومين الماضيين، أسفر، عن استشهاد مواطنين وإصابة 1114 آخرين.
وذكرت وزارة الصحة، أن 954 إصابة تم علاجها ميدانياً، في حين نقلت 160
إصابة إلى مستشفيات الضفة وغزة والقدس.
وأوضحت أن إصابات الضفة والقدس بلغت 935، أما إصابات غزة فبلغت 179 وأن
من مجمل الإصابات 5 خطيرة جميعها في قطاع غزة.
...( وال ) ...