جيش الاحتلال الصهيوني يعزز قواته في الضفة الغربية بعد قرار القدس .
نشر بتاريخ:
القدس 8 ديسمبر 2017 (وال) - اعلن جيش الاحتلال الصهيوني إنه عزز قواته
في الضفة الغربية يوم امس الخميس وسط احتجاجات فلسطينية على اعتراف امركا
بالقدس عاصمة لإسرائيل .
وقال جيش الاحتلال في بيان له إنه سينشر عدة كتائب جديدة ويضع قوات أخرى
في حالة تأهب واصفا هذه الإجراءات بأنها تأتي في إطار "استعداده
للتطورات المحتملة".