قوات الاحتلال تغلق مداخل بيوت وطرقا والمدخل الغربي لبلدة يعبد.
نشر بتاريخ:
جنين 6- ديسمير -2017 ( وال ) - أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم
الأربعاء، المدخل الغربي لبلدة يعبد جنوب غرب جنين، ومداخل منازل وطرق
فرعية فيها.
وذكرت مصادر فلسطينية ، بأن جرافات الاحتلال أغلقت المدخل الغربي لبلدة
يعبد عند مفترق قرية زبدة، ومدخلي منزلي المواطنين عبدالله الخطيب، وناصر
أبو بكر بالسواتر الترابية، وتم مداهمة منازل مواطنين باستخدام الكلاب
البوليسية، واستولى جنود الاحتلال على كاميرات مراقبة من منزل المواطن
يحيى أبو شملة.
يشار إلى أن قوات الاحتلال، أغلقت الليلة الماضية، البوابة
المقامة على مدخل أم الريحان في منطقة يعبد، وحاجز برطعة العسكري جنوب
غرب جنين، وحاجز دوتان العسكري .
ولا تزال قوات الاحتلال تنصب عدة حواجز عسكرية في محيط بلدة يعبد، وتكثف
من تواجدها العسكري فيها.
...( وال ) ...