رئيس نيكاراجوا يفتتح دورة الألعاب الرياضية لأمريكا الوسطى .
نشر بتاريخ:
ماناجوا 4 ديسمبر 2017 ( وال )- افتتحت بالعاصمة التيكاراجوية اليوم ،
دورة الألعاب الرياضية لأمريكا الوسطى لعام 2017 بحضور عدد من الرياضيين
والمسؤولين وحشد جماهيري كبير.
وأقيم حفل الافتتاح الليلة الماضية في ملعب "دينيس مارتينز" بحضور
رئيس البلاد " دانييل أورتيجا "
، حيث تم الترحيب بالوفود المشاركة.
وقدم رئيس اللجنة الرياضية لأمريكا الوسطى واللجنة الأوليمبية
لنيكاراجوا ، إيميت لانج ، في كلمة له بالمناسبة الشكر لجميع الوفود وكل
من ساعدوا نيكاراجوا على الفوز بتنظيم دورة الألعاب الرياضية لأمريكا
الوسطى بعد 27 عاما من المحاولة.
يذكر أن هذه أول مرة تنظم فيها نيكاراجوا دورة الألعاب الرياضية
لأمريكا الوسطى التي انطلقت منافساتها الرسمية الليلة الماضية.
...( وال )....