وزارة العمل الاسبانية : ارتفاع معدلات البطالة في إسبانيا خلال نوفمبر .
نشر بتاريخ:
مدريد 4 ديسمبر2017 ( وال )- شهد معدل البطالة في إسبانيا ارتفاعا خلال
شهر نوفمبر الماضي على أساس شهري بواقع سبعة آلاف و ( 255 ) شخصا.
ونقلت مصادر اعلامية اسبانية عن وزارة العمل اليوم أن إجمالي عدد
العاطلين في البلاد وصل الشهر الماضي إلى ثلاثة ملايين و ( 474 ) ألفا و
( 281 ) شخصا.
وتعتبر الزيادة الشهرية في نوفمبر أقل بكثير من تلك المسجلة في نفس
الشهر من العام الماضي، عندما بلغت ( 24 ) ألفا و ( 841 ) شخصا.
وأوضحت الوزارة الاسبانية أن العام الأخير شهد تراجع البطالة في
إسبانيا بواقع ( 315 ) ألفا و ( 542 )شخصا ، رغم استمرار البلاد كثاني
أعلى معدل في البطالة بدول الاتحاد الأوروبي بعد اليونان.
وتراجع عدد من تم تسجيلهم في التأمينات الاجتماعية في نوفمبر بواقع (
12 ) ألفا و( 773 ) شخصا مقارنة بالشهر الذي سبقه ، ليصل إجمالي عددهم
إلى ( 18 ) مليونا و ( 417 ) آلفا و ( 756 ) شخصا.
...( وال )...