قوات الاحتلال تعتقل (18) مواطناً من الضّفة الغربية .
نشر بتاريخ:
رام الله 4-ديسمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال
الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين (18) مواطناً من محافظات الضّفة الغربية،
بينهم أطفال.
وأوضح نادي الأسير في بيان له أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة محامين من
منازلهم في القدس، إلى جانب اعتقال حارس المسجد الأقصى لؤي أبو السعد.
كما اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين من محافظة بيت لحم.
وأضاف نادي الأسيرفي بيانه أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين
من محافظة نابلس ، فيما اعتقلت آخر من مدينة جنين.
واعتقلت أحمد عوض الله وأحمد زيد من رام الله، وهيثم جميل عوض وشادي بحر
من الخليل.
...( وال ) ...