مستشفى جراحة الحروق والتجميل يعلن عن اصابة 35 شخص فقط هذا لعام .
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 ديسمبر 2017 (وال) - أعلن مستشفى جراحة الحروق والتجميل
بطرابلس نجاح الحملة التوعوية هذا العام لمكافحة ظاهرة استخدام المفرقعات
والالعاب النارية خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، حيث لم تسجل اي
حالة بتر ولله الحمد هذا العام .
وأفاد مدير مكتب الاعلام بالمستشفى " علي ميلود الرياني " وكالة
الانباء الليبية ان المستشفى استقبل هذا العام خلال يومي الاربعاء
والخميس 35 حالة مصابة بحروق نتيجة الالعاب النارية بمناسبة الاحتفال
بذكرى المولد النبوي الشريف .
وأكد مكتب الاعلام بالمستشفى ان الحملة التوعوية التي نظمها مكتب
الاعلام بالمستشفى واللجنة المشكلة من جميع القطاعات ،
نجحت هذا العام حيث لم تسجل اي حالة بتر ولله الحمد ، وان 35 حالة
حروق قد تلقت العلاج اللازم وغادرت المستشفى ، وهذا مؤشر ايجابي مقارنة
بالسنوات الماضية .
..(وال)..