Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

قوات الاحتلال تطرد المزارعين من الساكوت.

نشر بتاريخ:
الاغوار 29-نوفمبر -2017 ( وال ) - طردت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، المزارعين من منطقة الساكوت بالأغوار الشمالية. وقال مسؤول ملف الاغوار في محافظة طوباس، معتز بشارات لـوكالة الانباء الفلسطينية "وفا"، إن قوات الاحتلال برفقة الشرطة، طردت المزارعين، ومنعتهم من زراعة أراضيهم في الساكوت. يذكر أن المستوطنين بحماية الاحتلال، يمنعون الفلسطينيين منذ أيام من زراعة أراضيهم، رغم قرار المحكمة الاسرائيلية لصالح الفلسطينيين. ...( وال ) ...