قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطناً من محافظات الضفة الغربية.
نشر بتاريخ:
رام الله 29- نوفمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،
فجر اليوم الأربعاء، 25 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم طفل.
وأوضح نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة مواطنين من محافظة
بيت لحم ، كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة نابلس، وأضاف النادي أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من محافظة
الخليل، إضافة إلى ثلاثة مواطنين آخرين من رام الله، كما واعتقلت قوات
الاحتلال ثلاثة مواطنين من القدس، وثلاثة آخرين من محافظة طوباس، إضافة
إلى اعتقال المواطنين درويش نوفل (20 عاماً)، محمد صالح خضراوي (20
عاماً)، وخالد مراعبة من قلقيلية.
...( وال ) ...