قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس نابلس 29- نوفمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس.
نشر بتاريخ:
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية
في المدينة، واعتقلت شابا ، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته في مخيم عسكر.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية برقة شمال غرب المدينة،
واعتقلت شابين ، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.
...( وال ) ...