قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين من مدينة نابلس.
نشر بتاريخ:
نابلس 29- نوفمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،
اليوم الأربعاء، ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية ، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الشرقية
في المدينة، واعتقلت شاب فلسطيني، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته في مخيم
عسكر.
وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية برقة شمال غرب المدينة،
واعتقلت شابين، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.
...( وال ) ...