روسيا تفشل في الاتصال بقمر صناعي فضائي جديد .
نشر بتاريخ:
روسيا 28 نوفمبر 2017 ( وال ) - قالت وكالة الفضاء الروسية " روسكوسموس
" اليوم الثلاثاء إنها فشلت في الاتصال بقمر صناعي فضائي جديد للأرصاد
الجوية .
وأضافت في بيان لها أن القمر الصناعي (ميتيور-إم) اطلق في وقت سابق
اليوم من قاعدة " فوستوتشني " الفضائية الروسية الجديدة في الشرق الأقصى
.
وأوضحت الوكالة أن القمر الصناعي لم يصل إلى مداره المستهدف وإنها لم
تتمكن من الاتصال به ، مشيرة إلى أن خبراء بالوكالة يحللون الوضع .
...( وال )...