الأسهم اليابانية تصعد في نهاية جلسة التعاملات الصباحية .
نشر بتاريخ:
طوكيو 28 نوفمبر 2017 ( وال ) - صعدت الأسهم اليابانية في نهاية جلسة
التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الثلاثاء.
وزاد مؤشر نيكي القياسي المؤلف من 225 سهما 73ر37 نقطة أو ما يعادل 17ر0%
ليصل إلى 72ر22533 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا
بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت جرينتش) .
كما أضاف مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 37ر1 نقطة، أو08ر0% ، ليصل إلى 10ر1778
نقطة.