قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة مواطنين وتستولي على مركبة في الخليل.
نشر بتاريخ:
الخليل 27- نوفمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال
الإسرائيلي اليوم الاثنين، ثلاثة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة
الغربية، واستولت على مركبة.
وأفادت مصادر أمنية فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابا يبلغ من
العمر (23 عاما) من منزله في مدينة الخليل، كما اعتقلت من بلدة دورا
الأسير المحرر رزق مسلم الرجوب ونجله أحمد، واستولت على مركبته بعد تفتيش
منزله والعبث بمحتوياته.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت عوا جنوبا، وداهمت عددا من
منازل الأسرى المحررين ،كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدات السموع ويطا،
ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة
الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات
المواطنين، مما تسبب في إعاقة مرورهم.
...( وال )