السراج يناشد الكبير وحبري لعقد اجتماع مشترك لحل الازمة الحالية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 نوفمبر 2017 (وال)- ناشد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة
الوفاق الوطني " فائز السراج" الصديق الكبير " وعلي حبري " للارتقاء إلى
مستوى المسئولية الوطنية والبعد عن الخلافات السياسية والشخصية بعقد
اجتماع مشترك لمجلس ادارة مصرف ليبيا المركزي بشكل عاجل الاسبوع القادم
برعاية المجلس الرئاسي لاتخاد التدابير وقرارات توحيد المصرف المركزي
ووضع سياسة نقدية لمعالجة سعر الصرف وأزمة السيولة ودعم الدينار الليبي .
وأكد السراج في بيان اصدره يوم أمس ان اتخاد مثل هذه التدابير من
شأنها التمكن من حل الازمة الحالية بشكل فعال يعيد الثقة في نظامنا
المصرفي ويرفع المعاناة عن كاهل المواطنيين .
وأشار السراج في بيانه ان دول عديدة مرت وتمر بأزمات خانقة ولكنها
تضع عبر مصارفها المركزية سياسات نقدية رشيدة لمعالجة وادارة الازمة وهذا
ما نطلبه ونتوقعه من مصرفنا المركزي اليوم .
وقال السراج : " ( انني على ثقه من قدرة بلادنا على تجاوز الازمة
مستنهظا الحس الوطني للطرفين ومدركا لحجم المسئولية الملاقاة على عاتقهم
) ...
( وال ) ....