قوات الاحتلال تعتقل 16 مواطناً من الضفة الغربية .
نشر بتاريخ:
رام الله 22- نوفمبر -2017 ( وال ) - أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأربعاء، 16 مواطناً من محافظات الضفة الغربية، بينهم سيدة.
وأوضح نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل سبعة مواطنين من بلدة يطا جنوب الخليل .
وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة جنين. كما اعتقل المواطنين عنان خضر سليمان وأحمد محمد سليمان وذيب صالح ذيب من رام الله، وآخر من مخيم الدهيشة في بيت لحم.
...( وال ) ...