قوات الاحتلال تعتقل 14 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة .
نشر بتاريخ:
رام الله 13-نوفمبر -2017 ( وال ) - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي،
اليوم الإثنين، 14 مواطناً من محافظات الضفة الغربية.
وأوضح نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنين من محافظة
الخليل ،كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم،
وفلسطيتي من بلدة كفر الديك في سلفيت، والأسير المحرّر طارق قعدان من
بلدة عرابة في جنين.
...( وال ) ...