قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل 19 فلسطينيا و مستوطنون يستولون على خط مياه بالأغوار الشمالية .
نشر بتاريخ:
رام الله 6 نوفمبر 2017 ( وال )- شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي ، فجر
اليوم الاثنين ، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق عدة بالضفة
الغربية المحتلة طالت ( 19 ) فلسطينيا .
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال اقتحمت مناطق في
مدن بيت لحم وقلقيلية وطولكرم والخليل ورام الله وجنين واعتقلتهم .
من جهة أخرى استولى مستوطنون صهاينة ، صباح اليوم الإثنين ، على خط
مياه يستخدمه الفلسطينيون في منطقة الساكوت بالأغوار الشمالية.
وقال مسؤول ملف الاستيطان بالسلطة الفلسطينية في الاغوار الشمالية "
عارف دراغمة " ، إن المستوطنين استولوا على خط المياه في منطقة " الساكوت
" التي بدأ الفلسطينيون مؤخرا بزراعتها والمستهدفة من قبل الاحتلال
ومستوطنيه .
...( وال )...