Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية : نأمل بتدشين الوحدة الثانية بمحطة بوشهر في غضون 7 اعوام .

نشر بتاريخ:
طهران 31 اكتوبر 2017 ( وال )- أعرب مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية " علي اكبر صالحي " عن أمله بتدشين الوحدة الثانية في محطة بوشهر النووية في غضون الاعوام السبعة القادمة . ونقلت مصادر اعلامية ايرانية عن صالحي " خلال مراسم بدء عمليات حفر الاساس للوحدة الثانية بمحطة بوشهر النووية ، اليوم الثلاثاء أن هذا المشروع يعد رمزا للتعاون الاستراتيجي بين ايران وروسيا. وأضاف أن دخول ايران إلى التكنولوجيا يجري بدعم من جارتنا روسيا ، نأمل بأن نشهد تدشين الوحدة الثانية في محطة بوشهر في غضون 7 اعوام. واوضح " صالحي " أن مجلس الشورى الاسلامي قد كلفنا بانتاج 20 الف ميغاواط من الطاقة الكهروذرية (ضمن الخطة التنموية العشرينية التي تنتهي في 2025). ...( وال )...