عودة نازحين سودانيين لبلدهم عبر مطار معيتيقة بطرابلس
نشر بتاريخ:
طرابلس 12مايو 2026 (وال)-أفادت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية عودة نازحين سودانيين إلى بلادهم، عبر مطار معيتيقة الدولي بطرابلس بعد استكمال الإجراءات اللازمة، وذلك بالتنسيق مع السفارة السودانية بليبيا.
وحسب وزارة الداخلية فأن عملية عودة النازحين تأتي استجابةً لطلب الحكومة السودانية ورغبة النازحين،مؤكدة أنه تم تشكيل لجنة مختصة للإشراف على التنفيذ وفق الأطار القانوني.
(وال)